جمعية الأمل النسوية تنفذ مبادرة عيدية للأيتام وتشارك فرحتهم
تحت رعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، نفذت جمعية الامل النسوية في نسختها الثانية لهذا العام، مبادرة فرحة أمل، بتوزيع كسوة وحلويات العيد للأيتام، وكذا مشاركة فرحتهم في نقش الحناء، بدعم من فاعلين خير في مدينة صلاح الدين بمديرية البريقة بالعاصمة عدن. وأستهدفت الجمعية عدد “100” اسرة توزعت ما بين الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة […]
![]()
جمعية الأمل النسوية تنفذ مبادرة عيدية للأيتام وتشارك فرحتهم قراءة المزيد »









